Sunday, November 26, 2006

Exophilia and my new philosophy on life


I think there may be some type of thought stimulating chemical in turkey as I've been eating the leftovers from thanksgiving all weekend, or maybe its my jetlag waking me up really early every morning letting me think things out.
I've said, and have heard other people say the phrase "I hate people," many times. Its a sort of cool anti-social slogan that allows one to explain their alienated position in the social world and to a lesser extent, their love of this alienation. I basically loved the implications of this statement until I heard it said by Lolita, who has a blog somewhere on the internet posting erotic stories she wrote before she was in grade school, and has a boyfriend named Erik L who reminds me of so many things that both I love and hate. For some reason hearing a member of the female sex say this catechism, combined with my inherent american chauvanism, made me realize a certain stubborn sadness that can go with this saying, and pessimism in general. I'm thinking about stepping away from my own pessimism that led me to an earlier post about the death of indie rock. This death is not true, and this song is dedicated to both Lolita and that former sentiment.

Hang On, Girl - Favorite Sons


I thought my friends and I were alone in feeling the need to listen to less western music in general ("Fuck indie I'm listening to Brazillian post-punk from now on"), but it turns out like with my shoegazer phase, that the entire indie world is moving and has been moving in that same direction as well. Examples are the popularity of European and Japanese bands, Borat, Beirut, and to a little smaller degree Bishop Allen, who I love.

Bishop Allen - Like Castanets


So I think this new love of things non-western also goes against another older belief I had about the stupidity of so many popular music bloggers being apolitical, as the vast majority of the indie world seems to lean leftwards. Well, you can't hold it against someone if they shy from overt political commentary. I'd like to imagine that this reaching out to the rest of the world for music reflects a desire to understand more than just a westernized-american ideology, and that that in some way is a reflection of a desire to understand the current fucked-up political state of todays world.
Thats it, no extended ranting for me.

PS I still fucking hate those mouth breathing Aussie pricks.

Also, if you were curious here are some tracks from Nao Wave: Brazil Post-Punk 1982-1988

Akira S & As Garotas Que Erraram feat. Holger Czukay - Sobre As Pernas

Ira! - Lá Fora Pode Até Morrer

39 Comments:

Blogger mmjiaxin said...

coach outlet store
swarovski jewelry
michael kors outlet
christian louboutin shoes
michael kors uk outlet
ugg boots
nike running shoes
michael kors outlet sale
ray-ban sunglasses
cheap soccer jerseys
nike air max uk
prada sneakers
michael kors outlet online
nike roshe
swarovski crystal
oakley sunglasses
ralph lauren uk
nobis jacket
north face outlet
roshe run men
mm1128

November 28, 2015 1:40 AM  
Blogger Unknown said...

cheap jordans
ghd uk
moncler outlet
basketball shoes,basketball sneakers,lebron james shoes,sports shoes,kobe bryant shoes,kobe sneakers,nike basketball shoes,running shoes,mens sport shoes,nike shoes
kobe 9
ray-ban sunglasses
rolex watches,rolex watches,swiss watches,watches for men,watches for women,omega watches,replica watches,rolex watches for sale,rolex replica,rolex watch,cartier watches,rolex submariner,fake rolex,rolex replica watches,replica rolex
winter jackets
christian louboutin outlet
ralph lauren uk
louis vuitton handbags outlet
ugg boots on sale
louis vuitton outlet store
christian louboutin,louboutin,louboutin outlet,louboutin outlet italia,scarpe louboutin
prada outlet online
coach outlet store
tommy hilfiger
asics,asics israel,asics shoes,asics running shoes,asics israel,asics gel,asics running,asics gel nimbus,asics gel kayano
true religion jeans sale
coach outlet store
1216

December 16, 2015 6:16 AM  
Blogger Unknown said...


شركة تنظيف بالمدينة المنورة
تعد المدينة المنورة من ارقى مناطق المملكة و تتميز بالطابع الدافئ والتواصل بين سكانها واجتماعهم في المناسبات المختلفه من هنا جاءت اهمية شركة تنظيف بالمدينة المنورة لتقديم خدمات التنظيف للبيوت والمنازل والفلل والقصور
ولاننا ندرك بان الفلل تحتاج الى عمالة مدربة على تنظيف الاماكن الواسعة فالاول لمهارة عمالها تعد افضل شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة تتميز بسرعة اداء عمالها في تقديم خدمة تنظيف فلل بالمدينة المنورة نتميز باننا افضل شركات تنظيف الفلل بالمدينة المنورة
وكثيرا ما تحتوى الفلل على عدة خزانات فلابد من الاستعانة بافضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة فهى تستخدم افضل منظفات الخزانات والمطهرات نتميز باننا احسن شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة نغسل كافة انواع خزانات مياه الشرب بالمدينة
ولاننا افضل شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة نقدم افضل خدمة تنظيف شقق بالمدينة المنورة بالاعتماد على افضل منظفات الكنب والستائر بالبخار
_______________________________
وكثيرا ما يحتاج سكان المدينة المنورة الى شركة نقل اثاث لنقل الاثاث من المدينة المنورة الى اى مكان داخل او خارج المملكة من هنا جاءت اهمية شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة تستخدم افضل سيارات نقل العفش المخصصة لهذا الغرض من هنا استحقت الاول افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة تنظيف شقق بالقطيف

شركة نقل اثاث بينبع -
شركة عزل خزانات بالرياض

____________________________________


تعتبر تسربات المياه من احد المشكلات التى لابد ان نقوم بحلها على الفور لان تسربات المياه تؤدى الى عدد كبير من المشكلات نحن فى غنى عنها فالاول شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة تعتمد على افضل الاجهزه والالات المخصصه باعمال الكشف عن تسربات المياه فلا داعى للقلق من شان التسربات على الاطلاق فتذكر عزيزى العميل ان شركة كشف تسربات المياه بالمدينة المنورةعلى اتم استعداد للوصول الى اى مكان بالمدينة او خارج المدينة للقيام بالكشف عن تسربات المياه

July 02, 2016 11:37 PM  
Blogger aboshady said...



معرفة كيفية شراء الاثاث المستعمل بالرياضيوضح الفرق بين وجود المنتج الرخيص الذي تنهار مرة الأولى كنت قد استخدمت أو الأثاث الرخيصة التي يمكنك لا يزال يتمتع لفترة طويلة دون إعادة طلاء عليه. وهناك سبب آخر هو أنه عندما كنت تعرف كيفية شراء الأثاث المستعمل، سوف تكون قادرة على الحصول على مصمم أو مكلفة و / أو نادرة الأثاث العتيقة في جزء بسيط من التكلفة التي ستنفق عادة عند شراء نفس اليد الأولى.
شراء الاثاث المستعمل
الأثاث يأتي في أنواع مختلفة، والتصميمات والمواد والأشكال والألوان والأحجام. خدمة بعض لغرض الزينة، بعض خدمة القطع الفنية اعتبارا من الأثاث، في حين أن البعض الآخر شكلا وظيفة.
إن اختيار هذا النوع من الأثاث هو متروك لكم وأنتم سوف تكون واحدة من واستخدامه لسنوات قادمة. لذلك عندما كنت ترغب في شراء أثاث رخيصة، يجب أن تكون ذكية في القيام بذلك، وهنا طرق ذكية حيث سوف تكون قادرة على الخروج مع أفضل الأثاث لزيادة تجميل منزلك.
شراء الاثاث المستعمل بالرياض

س المتقنة أثاث مستعمل يمكن العثور عليها في كثير من الأماكن. يمكنك العثور عليها في الاسواق، المرآب المبيعات حي، والأسواق برغوث، والمزادات العقارية. يمكنك حتى العثور عليها عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل: كريغزلست وموقع ئي باي.
شراء اثاث مستعمل الرياض
س هذه الأماكن وغالبا ما يكون نادرا أو يجب أن تشتري الأثاث أنك لا يمكن أن ندعها تفلت من أيدينا، لذلك قبل أن شخصيا بزيارة هذه الأماكن، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال معك لدفع ثمن الشراء.

شراء اثاث مستعمل بالرياض
س يمكنك استعادة أو ريفينيش أثاث مستعمل ولكن التالفة. إذا كنت في السوق لشراء الأثاث الخصم التي تم استخدامها، ولها أضرار أو التأكد من أن يكون لديك تفقد المنتج جيدا قبل أن تدفع.

July 22, 2016 2:58 AM  
Blogger شركات خدمات منزلية said...

لاشك ان شركه الحورس تعد افضل شركه خدمات منزليه التي منها (التنظيف/رش مبيدات/مكافحه حشرات/تسليك مجاري/كشف تسربات المياه/تنظيف خزانات..)وعديد من الخدمات التي تلزم البيت او الفله نحن بخدمتك عزيزي العميل.
حيث شركتنا تتميز باداء الخدمه علي افضل وجهه حيث نعد افضل شركه رش مبيدات بالطائف
شركه نقل اثاث وعفش بالطائف
افضل شركه تنظيف بالطائف
شركه مكافحة حشرات بالطائف
شركه كشف تسربات المياه بالطائف
شركه تنظيف خزانات بالطائف
شركه الحورس لديها العديد من الخدمات التي تلزم المنزل بجميع مدن المملكه العربيه السعوديه

March 15, 2017 10:43 AM  
Blogger 3nod maka said...

ستتمكنوا اليوم من شركة تنظيف خزانات بمكة بمساعده شركة العنود افضل شركات شركة تنظيف خزانات بمكة والخدمات المنزلية في المملكة العربية السعودية حيث نقدم اليكم من خلال شركة العنود خدمات مكافحة لجميع انواع تنظيف الخزانات فقط اطلب من شركة تنظيف خزانات بمكة وسنقوم بارسال فريق متميز باحدث الاجهزة ليقومة بتنظيف الخزانات

April 26, 2017 8:49 AM  
Blogger maintenanceg said...

صيانة جميع الاجهزة المنزلية علي يد متخصصين ذو كفاءه ومهاره عالية في مصر استمتع بكافة الخدمات مع صيانة تكنوجاز المعتمدة في جميع اعمالها صيانة باناسونيك المتقدمة في كافة الخدمات حملات الصيانة المجانية في جميع المحافظات الان وعلي اعلي مستوي .

April 26, 2017 9:57 AM  
Blogger صيانة said...

تواصل الآن مع فروع مراكز صيانة جليم جاز التي تقدم خدمات الصيانة المتنوعة و المتكاملة لجميع اجزاء الاجهزة الكهربائية بإستخدام قطع غيار اصلية مستوردة يتم تركيبها في الجهاز بأقل التكاليف و على يد فنيين ذوي مهارة .

April 26, 2017 10:40 AM  
Blogger Unknown said...

الآن ستتمكن من الحصول على كافة خدمات صيانة توشيبا الفورية التي تحتاجها لاجهزتك الكهربائية بأقل التكاليف ، و ذلك فقط عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بشركة ايجي هيلب و التي تقدم خدمات متميزة .

April 26, 2017 11:06 AM  
Blogger carriermaintenance said...

تتم خدمات الصيانة في فروع مراكز صيانة كاريير المعتمدة في مصر بإستخدام قطع غيار اصلية مستوردة لاستبدال كافة القطع التالفة .

April 26, 2017 11:39 AM  
Blogger asphaltksa said...

الان شركة اسفلت اكبر شركة متخصصه في مجال سفلتة الطرق تقدم لكم افضل شركة اسفلت في المدينة المنوره والمملكة العربية السعودية بأكملها لعي اعلي مستوي وافضل خدمة.

April 26, 2017 12:49 PM  
Blogger Unknown said...

شركات امنية علي اعلي مستوي من التقدم في العمل استمتع بكافة الخدمات المتطورة والحديثة من شركه حراسات امنيه في العمل استمتع باعمال الشركة الان علي اعلي مستوي من التميز شركه امن وحراسه الان في مصر باقوي الخدمات والتقنيات المتطورة .

April 26, 2017 3:03 PM  
Blogger anti.insects7@gmail.com said...

اذا كنت تواجه مشكلة وجود حشرات في منزلك ، فلا بد من التواصل مع الخط الساخن من شركة مكافحة حشرات التي تقدمه لكم الشركة الفرنسية في مصر ، و ذلك حتى تتمكن من طلب خدمات شركة ابادة حشرات المتخصصة للتخلص من الحشرات بكفاءة عالية .

April 26, 2017 3:32 PM  
Blogger hotelrestaurant said...

يقدم لك دليلك الحصرى افضل تجهيزات مطاعم لدينا افضل الادوات المعدنية التى تسستخدمها فى مطعمك الخاص لدينا كل انواع الاوانى المعدنية التى تحتاج اليها فهى ايضا من تجهيزات فنادق تواصل معنا الان وزور موقعنا
http://www.hotel-restaurant-eg.com/

April 27, 2017 9:17 AM  
Blogger maintenanceg said...

سارع الى التعرف على افضل العروض والخصومات التى يقوم بها مراكز صيانة كريازى
وكذلك مركز صيانة جروندنج سارع الان ولا تجعل عروضنا تفوتك فالعروض لفترات محدوده
http://www.maintenanceg.com/Grundig-Agent-Egypt.html
http://www.maintenanceg.com/Kiriazi-Agent-Services.html

April 27, 2017 10:08 AM  
Blogger Unknown said...

انضم الان الى عملاء مركز صيانة كاريير لدينا افضل قطع غيار معتمدة من التوكيل كما ان لدينا افضل خدمات للصيانة المنزلية نسعى دائما الى راحة عملائنا تواصلوا معنا الان للتعرفوا على كل ماهو جديد لدينا
http://egy.help/maintenance/%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D8%B1/

April 27, 2017 10:33 AM  
Blogger care olders said...

يحتاج كبار السن الى العديد من العناية والرعاية الصحية والشخصية والاجتماعية وهذا تحديدا ما تقوم به دار مسنين بالمعادى فنقدم كل انواع الرعاية الى كبار السن حتى لايشعروا بالعزله او الملل ونوفر لهم كل الانشطة التى يفضلونها سواء كانت ترفيهية او رياضية زورونا فى بقى فروعنا دار مسنين بمدينة نصر وكذلك الفرع الاخر دار مسنين بمصر الجديدة

http://www.careolder.com/%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B3%D9%86%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%86%D8%B5%D8%B1-%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%8A/

April 27, 2017 11:18 AM  
Blogger صيانة said...

يقدم لك مركز صيانة فريجيدير
افضل قطع غيار اصلية معتمدة من التوكيل لضمان الصيانة كما ان لدينا اطول فترات ضمان على قطع الغيار تواصلوا معنا الان ليصلك مندوبنا
https://www.almyaa.com/Frigidaire-Maintenance/

April 27, 2017 1:22 PM  
Blogger Unknown said...

تسعى شركة حراسات خاصة
الى زيادة عدد اعضائها من خلال تقديم افضل الخدمات الحراسية التى تجعل عملائنا يثقون بنا دائما فقط تواصلوا مع امن وحراسة
الان لحياة امنة بدون قلق
http://www.guards-security.com/

April 27, 2017 2:02 PM  
Blogger Unknown said...


من خدمات مركز صيانة كاريير
هو تركيب قطع الغيار الاصليه والتى تكون معتمدة من التوكيل ويكون لديها ضمان لفترة طويله مما يؤيد مدى جوده قطع الغيار التى لدينا
http://egy.help/maintenance/%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D8%B1/

April 29, 2017 11:52 AM  
Blogger maintenanceg said...

لدى مركز صيانة جروندنج رقم للخط الساخن من خلال الخط الساخن يمكنك عزيزى العميل التواصل مع مركز صيانة كريازى ثم يقوم الخط الساخن بتحويلك للدعم الفنى او تحويلك للتوكيل او الفرع االاقرب اليك
http://www.maintenanceg.com/Grundig-Agent-Egypt.html
http://www.maintenanceg.com/Kiriazi-Agent-Services.html

May 02, 2017 9:45 AM  
Blogger hotelrestaurant said...

ان كنت تبحث ان العديد من الادوات او المواد التى تخص تجهيزات مطاعم
اليك الان اكبر موقع يضم كل ماتبحث عنه من تجهيزات فنادق
وفر وقتك ومجهودك وزور موقعنا الان
http://www.hotel-restaurant-eg.com/

May 02, 2017 11:29 AM  
Blogger 3nod maka said...

لكل من يعانى من تراكم الحشرات فى المنزل تواصل الان مع شركة مكافحة حشرات بمكة الان من اجل ابادة حشرات بمكة احصل على افضل حماية للمنزل من الحشرات
http://www.el3nod.com/5/company-anti-insect-termite-Pesticides-mecca

May 02, 2017 12:19 PM  
Blogger maintenanceg said...

في خلال ساعات يصلك فريق صيانة كاريير الذي يقوم بتركيب التكييف و توثيق شهادة الضمان و مركز صيانة سامسونج يقدم خدمات دورية بعد عملية التركيب الي انتهاء فتره الضمان مجانا

May 22, 2017 9:50 AM  
Blogger 3nod maka said...

ترجع اهمية خدمات شركة تنظيف سجاد بمكة الي ان السجاد من المناطق التي تعد بيئة لنمو الحشرات مما يزيد من اهمية تكرار عملية تنظيف مفروشات بمكة باستمرار لمنع ظهور الحشرات و تكاثرها في المنزل

May 22, 2017 10:44 AM  
Blogger صيانة said...

المركز المعتمد لخدمات صيانة فريجيدير في شركة العالمية يقدم صيانات لجميع الاعطال الموجوده باجهزة فريجيدير و تقدم جميع الخدمات خلال الفتره الحالية بخصم 20 %

May 22, 2017 1:29 PM  
Blogger Unknown said...

cartier bracelet
nmd
kobe shoes
adidas superstar shoes
hermes belts
adidas yeezy boost
yeezy boost 350
pandora jewelry
links of london
adidas nmd

July 07, 2017 7:25 AM  
Blogger صيانة said...


في مراكز صيانه وستنجهاوس افضل خدمات الصيانه المتخصصة وقطع الغيار الاصلية موقعنا:
https://www.almyaa.com/White-Westinghouse-Maintenance/

July 10, 2017 4:07 PM  
Blogger maintenanceg said...



متخصصين في اعمال الصيانه باحدث الاساليب في مراكز
صيانه سامسونج لصيانه الاعطال البسيطة والمعقدة ولدينا في رقم صيانه سامسونج او زوروا مركز الصيانه الاقرب اليكم لاننا نوفر لكم في توكيل سامسونج افضل صيانه وقطع غيار اصلية موقعنا :

http://www.maintenanceg.com/Samsung-Center-Agent-Egypt.html

July 25, 2017 1:41 PM  
Blogger maintenanceg said...


زوروا مراكز الصيانه المعتمدة من
توكيل ويرلبول نوفر لكم صيانه لمختلف الاعطال في صيانه ويرلبول ولدينا خدمات لطلبات الصيانه من خلال رقم صيانه ويرلبول المعتمد موقعنا الالكتروني:

http://www.maintenanceg.com/Whirlpool-Center-Agent-Egypt.html

July 25, 2017 1:45 PM  
Blogger Unknown said...


لتامين المنشات الخاصة بكم ووالمستشفيات والمصانع والفلل وغيرها لدينا فقط في شركة حراسات خاصة خدمات على اعلى مستوى في
امن وحراسة وارخص الاسعار موقعنا الالكتروني:

http://www.guards-security.com/

July 25, 2017 2:11 PM  
Anonymous شركة عالم الابداع said...


شركة تنظيف مجالس وكنب بالمنطقة الشرقية
0556754301
شركة عالم الابداع لتنظيف الشقق والفلل والموكيت والمجالس والعمائر والمحلات بالدمام والخبر والقطيف والجبيل والظهران والاحساء
تقدم شركة غسيل كنب ومجالس بالظهران افضل خدمات تنظيف الكنب لكي يصبح الكنب ذو رقة واناقة فلا بد من اختيار انواع الستائرالفخمة الرقيقة
والتي تتحمل اشعة الشمس وتضيف جمالا علي المكان وفي بعض الاحيان يصعب فك الستائر وتركيبها مره اخري وخصوصا التي تكون مكونة
من اكثر من طبقة فالاتربة تتراكم عليها و تؤثر علي بريقها ولونها بمرور الوقت ولكن فريق العمل المتخصص يعتمد في تنظيف المجالس والكنب والستائر بالظهران
علي احدث معدات البخارالمصممة لمثل هذه الستائر المعلقة مع استخدام تقنية البخار الجاف وخاصة عند وجود الخرز علي الستائر او التطريزات او المواد البوليستر
فلهذه الحالة يستعمل فريقنا المتميز البخار الجاف ليكون هو الحل الامثل لانواع هذه الستائر والخرز والالوان ويقومون بتعقيمها وتطهيرها بشكل امن استخدام بعض المنظفات
التي لاتحتوي علي مبيضات او مواد حارقة التي لا تؤثر علي الالوان ومصرح بها وعدم تاثيرها اطلاقا علي الصحة وازالة اي بقع او رائحة كريهه ويتم تعطير الستائر والمجالس
والكنب من تشكيلة معطرات مصرح بها
شركة تنظيف بالدمام
شركة تسليك مجارى بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة نقل عفش بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف بالخفجى

December 20, 2017 4:38 PM  
Blogger chenlili said...

michael kors outlet
ralph lauren
canada goose coats
north face outlet
oakley sunglasses wholesale
nike roshe
polo ralph
michael kors outlet
ugg outlet
coach outlet
20182.6chenjinyan

February 06, 2018 3:17 AM  
Blogger Unknown said...

الحشرات تكثر الحشرات في الدول العربيّة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في العديد من المناطق التي تطلّ على المسطّحات المائية، وتُسبّب تلك الحشرات والآفات الكثير من الضرر في حال تواجدها في المنازل أو منشآت الأعمال، خاصّةً التي تختصّ بالمنتجات الغذائية، ومن أهمّ المشاكل التي تسبّبها الحشرات في المنازل الأمراض التي تصيب قاطني المنزل خاصّةً الأطفال، والعفونة التي تصيب الأثاث والملابس المحفوظة في الخزائن. من أكثر الحشرات المنتشرة والّتي تسبّب الأمراض: الذباب، والبعوض، والبراغيث، والنمل، والصراصير، ومن الهام التخلّص من الحشرات سواء في المنزل أو أماكن العمل من أجل ضمان عدم الإصابة بالأمراض في ظلّ انتشار العديد من الأوبئة في العالم خاصّةً المناطق الحارة الّتي نعيش في جزءٍ منها. طرق مكافحة الحشرات المنزليّة تكمن فكرة التغلّب على الحشرات التي تتواجد في المنزل من خلال القضاء عليها، والعمل على ضمان عدم وجود يرقات لتلك الحشرات أو دخول المزيد منها إلى المنزل في المستقبل، ومن هذه الطرق: التخلّص من الحشرات الموجودة في المنزل يختلف حسب نوع الحشرات؛ ففي المنازل التي تكثر بها الحشرات الطائرة كالذباب أو البعوض يمكن استخدام إحدى أنواع الطاردات التي تعمل بالكهرباء وترسل روائح تطرد الحشرات من المنزل، أو استخدام الصاعق الكهربائي الّذي يقوم بجذب الحشرات الطائرة عن طريق استخدام الأشعّة فوق البنفسجيّة، أمّا الحشرات الزاحفة مثل الصراصير فيتمّ التخلّص منها عن طريق وضع أنواع معيّنة من المعجون الّذي يحتوي على سم في الأركان والأماكن التي يمكن أن تختبئ بها تلك الحشرات، بالإضافة إلى إمكانيّة رش المنزل بمبيد حشري، ويُفضّل عدم تواجد أفراد الأسرة في المنزل في ذلك اليوم. طرق الوقاية من الحشرات استخدام السلك على النوافذ حتى تسمح بالتهوية ودخول الشمس، وفي ذات الوقت تمنع الحشرات من الدخول. سد الفتحات التي يمكن أن تدخل منها الحشرات إلى المنزل، ويتضمّن ذلك فتحات بالوعات الصرف والأحواض، حيث يجب أن يتمّ سدها في الليل. التخلص من النفايات المنزلية أولاً بأول، والحرص على التهوية الجيّدة للمنزل ودخول أشعة الشمس، ووضع قطع من النفتالين في الأماكن التي تتواجد بها الملابس المخزّنة والأحذية والكتب وغيرها، فإنّ الحشرات تنجذب إلى الأماكن التي توجد بها الأطعمة أو غير جيدة التهوية ومرتفعة الرطوبة. الحرص على استخدام الديزل أو الجاز في تنظيف مواسير التصريف كلّ فترة؛ حيث يعمل الجاز على خنق الحشرات التي تتواجد في المواسير بسبب رائحته النفّاذة، والتي من الممكن أن تتسلّل إلى المنزل من خلال تلك المواسير، خاصّة الصراصير.






شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات ببيشه

مكافحة حشرات بنجران

شركة مكافحة حشرات بجازان

مكافحة حشرات بخميس مشيط

May 20, 2018 4:48 AM  
Blogger eman2017 said...

شركات مكافحة الحشرات بالدمام  الاخرى بنفس المنطقه  فقد حققنا نجاحات كبيرة فى مجال مكافحة الحشرات واثبتنا اننا الافضل على مدار الخمس سنوات الاخيرة وهذه مده قصيرة جدا تستطيع اى شركة مكاحة حشرات ان تحققها الا اذا كانت مخلصه فى عملها وعلى قدر على من الشفافيه مع جميع عملائها وتستخدم افضل أنواع المبيدات للتخلص من جميع انواع الحشرات شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالخبر
كما أن افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام متخصصة أيضاً والوزغ والثعابين والأبراص والناموس وغيرها من الحشرات الأخرى المختلف ونحن شركة رش مبيدات بالدمام والخبر وشركة رش مبيدات بالقطيف نظرا لحاجة المواطنين فى هذه المناطق لمثل هذه الخدمات الملحة والضرورية فقد لبينا رغبتهم وفتحنا لنا فروعا فى كل من الدمام والخبر والقطيف والجبيل لنغطى حاجتهم فى مكافحة الحشرات ورش المبيدات مع افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة حشرات بالدمام

December 04, 2018 10:33 AM  
Blogger على محمد said...



شركة تنظيف كنب بالاحساء
شركة تنظيف كنب بالجبيل
شركة تنظيف كنب بالدمام
شركة تنظيف كنب بالخبر
شركة تنظيف موكيت بالخبر
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف بالقطيف

January 25, 2019 10:09 PM  
Blogger sahar said...

يمكنكم الان الحصول علي اقو ي العروض المميزة من خلال دار رعاية المسنين بالقاهرة الكبري حيث انهم يعملون علي توفير الكثير من خدمات الكبري في توفير جليسة مسنين بالقاهرة الكبري التي تعمل علي رعاية المسنين بالمنزل مصر وهنا يمنكم اخذ تلك الخدمات باقل الاسعار الممكنة

March 25, 2019 9:08 AM  
Blogger Mahmoud Amin said...

يهدف سهم لازوردي إلى زيادة قيمة رأس المال للشركة لتصبح 575 مليون ريال بدلا من 430 مليون ريال سعودي. وذلك بهدف توسعة نشاط الشركة وتقليل حجم الديون وتحقيق استقرار أكبر في سوق المال.

March 27, 2022 5:16 PM  
Anonymous اشعه عاديه said...

يُعتبر مركز كول سكان للأشعة واحدًا من أبرز المراكز المتخصصة في تقديم خدمات الأشعة في المنطقة.

March 19, 2024 2:12 AM  

Post a Comment

<< Home